فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون 65549507

فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون يحتاج الى طريقة تركيب معينة حتى يتم تركيبه بطريقة صحيحة ومنسقة، لذلك تحتاج إلى نجار فني خبير لديه خبرة كبيرة في قطع أثاث ايكيا لتركيبها، يقوم نجار ايكيا بفك وتركيب غرف ايكيا بكل دقة ومهارة، كما يحافظ على شكل قطع الأثاث وحمايتها من أي كسر أو خدش قد يصيبها اثناء التركيب، وهذا لأن كل قطعة أثاث تتميز بطريقة مختلفة في الفك والتركيب، غرفة الصالون على سبيل المثال لها طريقة تركيب تختلف عن غرفة النوم.

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

تعتبر خدمة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون من أكثر الخدمات التي يبحث عنها العملاء، لما لها من أهمية كبيرة في حياتنا، حيث يعتبر تركيب قطع الأثاث بطريقة منسقة من أهم الأشياء التي تهم سيدة المنزل.

نحن نمتلك فريق من أفضل النجارين والفنيين الذين يعملون في تخصص تركيب اثاث ايكيا بالكرتون، يستطيعون تركيب كل قطعة في مكانها الصحيح حسب الكتالوج الخاص بالغرفة.

نحن نوفر على العملاء تعب ومشقة عملية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون، ونوفر لهم الشخص المناسب الذي يستطيع أن يقوم بهذا العمل بكل مهارة ودقة وفى الوقت الذي يريده العميل.

يحرص نجار تركيب اثاث ايكيا بالكرتون على ضمان نظافة كل قطع اثاث ايكيا من أي غبار أو تراب، وذلك حتى يحصل على النتيجة المثالية في عملية تركيب اثاث ايكيا.

يقوم النجار المتخصص بعملية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون بمتابعة كل ارشادات التركيب الخاصة بالغرفة، والتى قد تم تدريبهم عليها آلاف المرات من قبل، وذلك حتى يستطيع تحقيق أعلى النتائج.

بعد إنتهاء عملية التركيب يتأكد فريق العمل من تمام تركيب كل قطعة في مكانها الصحيح، كما يتابع مشرفين الشركة عملية التركيب باهتمام،  حتى يتم العمل كاملًا بصورة ترضي العملاء. 

كما يطلب المشرف من العميل أن يتأكد من طريقة تركيب الغرفة وتجربة جميع قطع الأثاث،  وإذا كان العميل لديه أي تعليق أو تعديل يقوم فريق العمل بالقيام به سريعًا، ولا يغادر المشرفين إلا بعد التأكد من اقتناع العميل بشكل تام بالشكل النهائي تركيب اثاث ايكيا بالكرتون.

فني تركيب اثاث ايكيا الكويت

رقم نجار ايكيا الكويت

نجار كبتات بالكويت

فني تركيب ايكيا الكويت

نجار ايكيا مبارك الكبير

مزايا لا تعرفها عن شركة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون 

يعمل فريق العمل في تركيب اثاث ايكيا بالكرتون على توفير جميع خدمات نقل وتركيب العفش لكل العملاء، كما يتميز عملنا بعدة مميزات وهى: 

  • نقدم خدماتنا في كل الأماكن.
  • نمتلك أحدث السيارات و الهاف لوري الذي يستطيع إيصال قطع الأثاث بسرعة وسلامة.
  • نتمكن من تلبية طلبات العملاء بأقصي سرعة.
  • نمتلك فريق عمالة متفوق ومدرب على فك وتركيب كل قطع الأثاث.
  • نمتلك فريق من المشرفين لديهم خبرة كبيرة وواسعة.
  • نستطيع تركيب كل قطع اثاث ايكيا بدون اى خدش أو تلف.
  • نحافظ على كل سلامة كل قطع أثاثك اثناء التركيب.
  • نوفر على العميل كثير من الوقت والجهد.
  • نمتلك ارخص الاسعار في تركيب اثاث ايكيا بالكرتون.
  • نمتلك شهرة واسعة وسمعة محترمة بين مختلف شركات تركيب الأثاث.
  • فريق نجارين على مستوى عالى من الخبرة، لديهم قدرة على التعامل مع كل غرف اثاث ايكيا.
  • نمتلك أحدث الأجهزة والمعدات التى تعمل على زيادة السرعة في إتمام عمليات تركيب الاثاث.
  • نمتلك المهارة والجودة في تركيب اثاث ايكيا بالكرتون.
  • الجدية اللازمة لإنجاز العمل المطلوب في الوقت الذي يحدده العميل في مقابلة المعاينة.

أهم الخدمات المقدمة من الشركة

نحن نعمل على توفير عدد كبير من الخدمات، وذلك حتى ننال رضا جميع العملاء عن طريق تلبية طلباتهم بسرعة كبيرة: 

  • نقدم جميع خدمات تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عن طريق فريق عمل متميز. 
  • نقدم التدريبات اللازمة للعمال حتى يستطيعوا التعامل بسهولة مع مختلف  غرف ايكيا. 
  • يقدم خدمة نجار فني محترف يقوم بفك وتركيب كل غرف ايكيا. 
  • نقدم خطة أسعار تناسب كل العملاء.
  • نقدم الخدمة السريعة والمتميزة.
  • يقدم عروض خاصة لكل العملاء في مختلف المناسبات.
  • نستطيع تركيب الدواليب الصغيرة من نوع اثاث ايكيا بكل مهارة ودقة.
  • تستطيع تركيب اي غرفة اثاث ايكيا سواء كان لديها كتالوج خاص يشرح تركيبها ام لا.

أسعار شركة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

تختلف أسعار خدمة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون التى تقدمها شركتنا باختلاف كمية قطع أثاث ايكيا التى سوف يتم تركيبها، وهذا مع حرصنا على توفير اقل سعر بين الشركات.

كما يتم احتساب سعر الخدمة عن طريق حساب عدد العمال والنجارين التي تحتاجها عملية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون خلال مراحل الفك والتركيب وذلك للحفاظ على سلامة قطع الأثاث.

نحن نسعى إلى تقديم خدماتنا بأقل الأسعار حتى نستطيع كسب ثقة عملائنا ورضاهم عن خدماتنا، نحن نقدم الجودة العالية والسرعة الفائقة والمهارة الكبيرة بأرخص الاسعار.

نقدم عروضًا خاصة على خدمات تركيب اثاث ايكيا في الفنادق والمنشآت العامة والخاصة والشركات، وكذلك نقدم عروض للعملاء الذين يرغبون في تركيب اكثر من غرفة.

طريقة طلب خدمة تركيب ايكيا

حتى يستطيع العميل أن يطلب خدمة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون، عليه ان يتصل بنا على ارقام الشركة على مدار اليوم، وسوف تجد خدمة دعم فنى في أنتظارك حتي تعطيك كل الإجابات المناسبة على أي سؤال.

تستطيع توضيح الخدمة التي تريدها بالتفصيل من خدمة الدعم الفني، سوف يتم تحديد موعد زيارة المعاينة، حيث يقوم مندوب من الشركة بزيارة المنزل ومعاينة غرف ايكيا التي سوف يتم تركيبها.

يقوم مندوب الشركة بكتابة تقرير عن العمل، وعدد العمال والنجارين المطلوبين وكمية المعدات والأجهزة المطلوبة في عملية التركيب، وهذا يساعد على إتمام العمل بسرعة ومهارة.

عليك فقط أن تتصل بالشركة واطلب فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون، وسوف تجد استجابة سريعة وخدمة ممتازة في أسرع وقت ممكن، كما سوف يتم إتمام العمل في الوقت الذي تختاره.

أفضل شركة ايكيا

نحن نستطيع تركيب كل أنواع اثاث ايكيا سواء كان يخص شركة او فندق او منزل او قصر، كما أننا نوفر أمهر النجارين الذين يمتلكون الكثير من الخبرة في تركيب التخصصات الفرعية في اثاث ايكيا والتى تشمل جميع موديلات اثاث ايكيا مثل: 

الأثاث المكتبي

نقوم بتركيب كل قطع الأثاث المكتبي في غرف الشركات والتي تشتمل على مكاتب الموظفين ومكاتب للاجتماعات، ويتم التركيب بواسطة فريق من الفنيين المتخصصين.

الستائر

تعتبر الستائر من ضمن قطع الأثاث التى تكون اساسية في غرف ايكيا، ولذلك توفر الشركة فريق من العمال المتخصصين في تركيب هذه الستائر في كافة الغرف سواء كانت غرفة نوم أو غرفة طعام وغرفة مكتب.

المطابخ

المطبخ من أهم الغرف في المنزل، لذلك يهتم العملاء كثيرًا بتركيب كل قطع الأثاث الموجودة فيه بطريقة صحيحة، كما يجب توفير بعض المساحة الاضافية التى تساعد على حرية الحركة في داخله، ولذلك تحرص الشركة على توفير نجارين ماهرين في تركيب مطابخ ايكيا بكل مهارة ودقة.

الطاولات

يستطيع نجارين شركة تركيب اثاث ايكيا بالكرتون تركيب كافة انواع الطاولات بمختلف أشكالها وأحجامها سواء كانت تخص الأجهزة الكهربائية أو تخص تقديم المشروبات أو الطاولات ذات العجلات، كما يستطيع فريق العمل تركيب كل انواع المناضد بمختلف أحجامها.

وفي ختام هذا المقال، فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون من الخدمات التي تقدم في الشركة بأعلى جودة وأقل الأسعار، لدينا فريق من النجارين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة العالية والمهارة الواسعة التي تمكنهم من تركيب كل انواع اثاث ايكيا بدون اصابتها بأي خدش او كسر.

اترك تعليقاً

Call Now Button