تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية الكويت 65549507

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية الكويت كما يعرف الجميع أن اثاث ايكيا يأتي في كراتين صغيرة الحجم مما يحتاج إلى فني متخصص من أجل فتح هذه الكراتين والتعرف على محتويات هذه الكراتين ومن ثم يقوم هذا الفني بإعادة تجميع هذه القطع والأجزاء مع بعضها البعض لكي يحصل على المنتج النهائي بالشكل والطريقة الصحيحة، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث عن كيفية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية الكويت.

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية الكويت

عندما يقوم العميل بشراء أي شيء من منتجات اثاث ايكيا الشهيرة فإنها تأتي إلية في صورة كراتين صغيرة الحجم، لذلك يقوم العميل باستدعاء فني متخصص لكي يتمكن هذا الفني من فتح هذه الكراتين وقراءة الكتالوج الذي يحتوي على شرح مفصل لطريقة التركيب لكي يتمكن هذا الفني من إعادة تجميع جميع القطع والأجزاء مع بعضها البعض لكي يحصل في النهاية على المنتج النهائي الذي تحمله هذه الكراتين من الداخل، سواء كان هذا المنتج عبارة عن غرفة نوم أو غرفة معيشة أو غرفة استقبال أو غيرها من أنواع الأخشاب الأخرى المختلفة التي تنتجها شركة ايكيا لعملائها، لذلك لا يستطيع أي نجار من أن يتعامل مع هذه الكراتين فإن الأمر يستلزم فني متخصص في التعامل مع هذه الكراتين، لذلك تقدم شركتنا بالكويت مجموعة من الفنيين المتخصصين في تركيب جميع منتجات أخشاب شركة ايكيا مع اختلاف أنواعها وموديلاتها.

تركيب اثاث ايكيا

نجار اثاث ايكيا الروضة الكويت

فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم الكويت

تركيب ستائر ايكيا الشامية الكويت

نجار أثاث ايكيا الدعية الكويت

لماذا تفضل شركة ايكيا أن تنقل منتجاتها في كراتين مغلقة

تعتبر شركة ايكيا من الشركات الرائدة في مجال صناعة منتجات الأخشاب، لذلك حرصت شركة ايكيا في أن تكون دائمًا مميزة في مجال خدمة العملاء على مستوى العالم كله، لذلك حرصت الشركة في أن تحفظ القطع والاجزاء التي تحتوي على أنواع الغرف المختلفة في كراتين مغلفة ومحكمة الغلق لمجموعة من الأسباب الأتية وهي كما يلي:

  • تضمن الشركة سلامة وصول هذه الكراتين إلى العميل التي تحتوي على قطع وأجزاء المنتج الذي قام بشرائه دون حدوث أي خدش أو فقدان أو خطأ في أي قطعة من هذه القطع خلال عملية النقل.
  • يسهل نقل هذه الكراتين من مكان إلى مكان أخر مهما بعدت المسافة بكل سلامة وأمان.
  • تحفظ هذه الكراتين جميع محتويات الغرفة بالكامل سواء كانت القطع الخشبية أو المفصلات أو المسامير أو البراويز أو القطع الخاصة بالإضاءة أو الديكورات الخاصة بالغرفة وغيرها من الاشياء الأخرى.
  • تكون الشركة دائمًا مميزة في تقديم أفضل خدمات ممكنه لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
  • تحتفظ الشركة ببريق وروعة هذه القطع والأجزاء خلال عملية التخزين أو النقل من مكان إلى مكان أخر.

أهمية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

يوجد الكثير من الفنيين الذين يقدمون خدمات تركيب اثاث ايكيا بالكرتون في دولة الكويت، ولكن الفنيين المختصين بشركتنا في منطقة الخالدية الكويت لديهم الكثير من الخبرة والكفاءة العملية والمهنية التي تمكنهم من مواجهة جميع أنواع الأثاث التي تنتجه شركة ايكيا سواء كان أثاث منزلي أو أثاث مكتبي أو أثاث فندقي أو أثاث مدرسي أو غيرها من الأنواع الأخرى المختلفة، لذلك يفضل دائمًا العملاء في جميع مناطق الكويت في أن يستدعون فني من منطقة الخالدية بالكويت لكي يقوم بتركيب اثاث ايكيا بالكرتون بالشكل والطريقة الصحيحة دون أن يعرض أي قطعة للخلل أو العطل أو الخدش أثناء عملية التركيب.

أهم ما يتميز به شركة اثاث ايكيا

يوجد مجموعة من المميزات التي يتميز بها الفنيين المتواجدين في منطقة الخالدية الكويت والذين يتمكنوا من تركيب اثاث ايكيا بالكرتون بكل كفاءة ممكنه وأهم هذه المميزات التي تتواجد في هؤلاء الفنيين هي كما يلي:

  • السرعة والكفاءة والمهارة في العمل التي تمكنهم من تركيب اثاث ايكيا بالشكل السليم دون حدوث أي خطأ أو عطل أثناء عملية التركيب.
  • القدرة على تركيب جميع أنواع منتجات ايكيا الخشبية مع اختلاف الأنواع واختلاف الموديلات التي تنتجها شركة ايكيا.
  • الالتزام الكامل بالمواعيد مع العملاء حتى لا تعرض أي عميل لأي مشكله بسبب التأخير في إنجاز الأعمال وإيمانًا من هؤلاء الفنيين بأهمية الوقت في حياة العملاء.
  • السنوات العديدة من الخبرة التي تمكنهم من التصدي لأي خطأ أو خلل من الممكن أن يحدث خلال عملية التركيب.
  • لديهم القدرة على تقديم حلول بديلة وكذلك القدرة على إعطاء اللمسة الجمالية التي تساعد العملاء على طريقة رص المنتجات الخشبية بالطريقة الصحيحة التي تعطي طابع خاص من الجمال والروعة والديكور المميز.
  • تقديم خدمات شركتنا في جميع المناطق داخل دولة الكويت بالكامل وليس مقتصر دورهم على خدمة العملاء في منطقة الخالدية بالكويت.

أسعار تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

نظرًا لأن منطقة الخالدية في الكويت مشهورة بأنها أفضل منطقة داخل دولة الكويت التي تحتوي على فنيين متخصصين في تركيب اثاث ايكيا بالشكل والطريقة الصحيحة لذلك يعتقد بعض العملاء بأن هؤلاء الفنيين يقدمون أسعار باهظة جدًا مقابل الخدمات التي يقدموها هؤلاء الفنيين، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا فإن هؤلاء الفنيين يسعون دائمًا في أن يستحوذا على اكبر عدد ممكن من العملاء داخل دولة الكويت لذلك يحاولون دائمًا أن يقدموا أقل الأسعار التنافسية لكي يجذبون عدد كبير جدًا من العملاء لكي يتعامل هؤلاء العملاء معهم، لكي يضمنوا استمرارية أعمالهم وبقاء سمعتهم الجيدة في مجال تركيب اثاث ايكيا بالكرتون كما هي.

طريقة تركيب اثاث ايكيا

يوجد الكثير من الطرق المتبعة التي من خلالها يتمكن الفنيين من تركيب اثاث ايكيا ولكن الفنيين المتواجدين في منطقة الخالدية بالكويت يتمنوا من عرض أفضل طريقة متبعه لتركيب اثاث ايكيا ، وهذه الطريقة هي كما يلي :

  • في البداية يقوموا الفنيين بفتح الكراتين ومن ثم قراءة الكتالوج التي تحتوي عليه هذه الكراتين لكي يتعرفوا على الطريقة الصحيحة لتركيب هذا المنتج.
  • ثم يقوم الفني بتجميع كافة الأجزاء التي تخص القطعة الواحدة مع بعضها في مكان واحد بجميع محتوياتها.
  • يختار الفني بالتنسيق مع العميل المكان المناسب لتركيب كل قطعه حتى لا يتم تغيير أماكن القطع بعد التركيب وهو أمر مرهق جدًا.
  • ثم يقوم الفني بتركيب هذه الاجزاء مع بعضها البعض في المكان المناسب لها حتى بتأكد من أن كل القطع والاجزاء تم تركيبها بالطريقة الصحيحة لها.
  • يقوم الفني بتجربة كافة القطع التي قام بتركيبها حتى بتأكد من أن كل قطعه تم تركيبها بالشكل والطريقة الصحيحة.
  • يستعدي الفني العميل لكي يقوم العميل بنفسه بتجريب كافة القطع لكي يتأكد العميل من أن كل قطعه تعمل بالطريقة السليمة والصحيحة دون وجود أي خلل أو أي عائق يمنع عمليها بسهولة ويسر.

قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين أن نكون قد وفقنا في طريقة عرض كيفية تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الخالدية الكويت، ونشكركم لقراءة المقال.

اترك تعليقاً

Call Now Button